إصابة فتحي وعبد المجيد تربك منتخب مصر قبل مواجهة إيران في كأس العالم

أعلن مدير منتخب مصر إبراهيم حسن، غياب الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد رسمياً عن مواجهة إيران المقررة يوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم، بسبب الإصابة.
وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات لوكالة فرانس برس أن حمدي فتحي يعاني من شد على مستوى العضلة الخلفية، ما يستوجب راحة لا تقل عن أسبوع، وهو ما يجعله خارج حسابات الجهاز الفني في اللقاء المقبل.
وفي ما يخص حسام عبد المجيد، أكد مدير المنتخب أنه غادر أرضية الملعب إثر تعرضه لارتجاج في المخ، مشيراً إلى أن حالته الصحية مستقرة حالياً، غير أنه وبحسب البروتوكول الطبي المعتمد لن يكون قادراً على المشاركة قبل مرور خمسة أيام على الأقل، ما يفرض غيابه هو الآخر عن مواجهة إيران.
وكان فتحي قد اضطر لمغادرة المباراة في الدقيقة 41 من لقاء نيوزيلندا، الذي حقق فيه المنتخب المصري فوزاً تاريخياً بنتيجة 3-1 في نهائيات كأس العالم.
كما تعرّض عبد المجيد لإصابة خلال الوقت بدل الضائع من نفس المباراة، قبل أن يتم استبداله بمحمد عبد المنعم في الدقيقة التاسعة بعد التسعين.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، متقدماً بنقطتين عن إيران وبلجيكا، وبفارق ثلاث نقاط عن نيوزيلندا، وذلك قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.








